حضور السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال حفل تتويج الفائزين في مختلف الفئات بفعاليات البطولة الشطرية في الكراطي لشطر الجنوب


أشرف السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام لعمالة أزيلال مرفوقا بالسيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال ومجموعة جماعات الأطلسين الكبير والمتوسط يومه الأحد 19 مارس 2023 على تتويج الفائزين في مختلف الفئات بفعاليات البطولة الشطرية في الكراطي لشطر الجنوب تباري فئة الأشبال والصغارة الأمل ذكورا وإناثا المنظم من طرف عصبة تادلة للكراطي تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة بشراكة مع جماعة أزيلال وعمالة أزيلال وذلك بحضور المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والمدير الإقليمي للشباب والثقافة والاتصال وبعض أعضاء المجلس الجماعي.
وبهذه المناسبة تم تكريم صحاب لمياء ابنة مدينة أزيلال بطلة المغرب في بطولة الكاراتيه فئة الصغيرات التي تنتمي لجمعية أبطال للكاراتيه أزيلال. كما تم، أيضا، تكريم البطل سعيد بويا  بطل العالم عن جمعية أكاديمية السلام إخوربا بني ملال والذي احتل المرتبة الأولى عالميا صنف الأمل وزن 67 كيلو. وقد فاز هذا البطل بعدة مسابقات وطنية ودولية.

gg

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

g

20/03/2023