تتبع المشاريع المبرمجة داخل مدينة أزيلال


تعرف وتيرة سير المشاريع المبرمجة داخل مدينة أزيلال والتي هي في طور الإنجاز، تقدما ملموسا على جميع المستويات، مع احترام تام للمعايير والآجال المحددة والمسطرة على دفتر التحملات.

وتعتبر هذه المشاريع صلة وصل وتجديد عهد بين جماعة أزيلال والساكنة التي تتحمل مشكورة عناء الأشغال، إذ يعمل تقنيوو الجماعة ومجموع الجماعات وعمالة أزيلال بجد للوقوف على هاته الأشغال وكذا المشاكل التقنية المنوطة بها لإيجاد حلول مناسبة لتجاوزها وتسريع وتيرة الإنجاز، مع العزم بالنهوض بالمدينة على كل المستويات.

وتعتبر كل المشاريع التي هي في طور الإنجاز بوابة لعدد من المشاريع المرتقبة داخل المدينة والتي من شأنها النهوض بأزيلال وتقدمها.

وفي هذا الصدد يتقدم السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال بجزيل الشكر للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال، والسيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة على مجهوداتهم ودعمهم اللامشروط في إخراج بعض المشاريع إلى حيز الوجود وإنجازها، ويتقدم بالشكر كذلك إلى أعضاء المجلس الجماعي ورؤساء المصالح والمصالح التقنية بالجماعة ومجموع الجماعات وعمالة أزيلال، وكذا مكاتب الدراسات المكلفة بتتبع الأشغال، كما يتقدم بالشكر إلى ساكنة أزيلال على تحملها الإزعاج الناتج عن هذه الأشغال.

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

19/06/2024