حفل توديع الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج


حضر السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال، يوم السبت 25 ماي 2024، بالقاعة الكبرى لعمالة أزيلال، حفل توديع الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 1445 هجرية، 2024 ميلادية.

الحفل الذي ترأسه عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال، وبحضور السيدة نورة حساني نائبة رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، ورئيس المجلس العلمي المحلي بالنيابة، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية بالإقليم.

وحتى يتسنى للحجاج المياين أداء مناسكهم بكيفية سليمة، قدم لهم السيد عامل أزيلال في كلمة له بهذه المناسبة، مجموعة من التوصيات التي من الواجب استحضارها والتحلي بها بالديار المقدسة كالصبر وضبط النفس وتجنب كل ما من شأنه المس بقدسية هذه الفريضة، فضلا عن الإرشادات والنصائح ذات الصلة بما يجب القيام به للمحافظة على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وكذا النظافة الشخصية والتغذية السليمة والسلامة العامة.

وفي الختام تم تسليم الوثائق الخاصة بالحجاج المقبلين على أداء هذه المناسك، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله عز وجل بأن ينصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وأن يشد عضده بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر الأسرة الملكية الشريفة.

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

l

27/05/2024