إعلان عن إطلاق مسار للتشاور العمومي بشأن مشروع ميثاق المشاركة المواطنة


يعلن السيد رئيس جماعة أزيلال إلى عموم المواطنات والمواطنين بمدينة أزيلال عن إطلاق مسار التشاور العمومي بشأن مشروع ميثاق المشاركة المواطنة الخاص بالجماعة، والذي انطلق مسلسل إعداده المشترك منذ نونبر 2023، من خلال تنظيم 3 ورشات مع كل من المنتخبات والمنتخبين، الأطر الجماعية، أعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع وجمعيات المجتمع المدني.

ولتوسيع التشاور العمومي حول مشروع ميثاق المشاركة المواطنة، نعلن عن فتح باب تلقي مقترحات وإضافات المواطنات والمواطنين وجمعيات المجتمع المدني ومختلف الفاعلين بالمدينة، وذلك بداية من التلاثاء 16 يناير 2024 إلى غاية يوم الأحد 28 يناير 2024، وذلك:

  • إما عبر إرسال مقترحاتكم عبر البريد الإلكتروني: cazilal92@gmail.com
  • أو من خلال وضع مقترحاتكم مكتوبة بمكتب الضبط بمقر جماعة أزيلال، معنونة على الشكل التالي: مقترحات بشأن مشروع ميثاق المشاركة المواطنة – جماعة أزيلال.

لتحميل وثيقة مشروع ميثاق المشاركة المواطنة بجماعة أزيلال بصيغة PDF  من هنا

تجدر الإشارة إلى أن إعداد مشروع ميثاق المشاركة المواطنة يأتي في إطار تنفيذ أنشطة مشروع تضافر المكون الثاني لبرنامج دعم المشاركة المواطنة، الذي تنفذه الوكالة البلجيكية للتنمية بشراكة مع المديرية العامة للجماعات الترابية والوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان. ومشروع تضافر هو المكون الثاني لرنامج دعم المشاركة المواطنة والممول من طرف الإتحاد الأوروبي

17/01/2024