أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لشهر مارس


23/04/2024

ترأس السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس المجلس الجماعي لأزيلال، صباح يوم الثلاثاء 21 مارس، بحضور السيد باشا المدينة وأعضاء المجلس الجماعي وبعض أطر الجماعة أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لشهر مارس بمقر جماعة أزيلال قصد الدراسة والمصادقة على النقط المدرجة بجدول الأعمال التي هي كالتالي:
-1 الدراسة والمصادقة على القرار التنظيمي الخاص باستغلال الملك العام  الجماعي مؤقتا.
2 الدراسة والمصادقة على عقود الكراء مع شركة اتصالات المغرب لإحداث أعمدة هوائية لتوسيع شبكة الهاتف النقال بالمدينة. 
-3 دراسة بعض مشاكل التعمير المتعلقة بالتدبير الحضري لمدينة ازيلال
وبعد نقاش مستفيض وبناء لجميع نقط جدول الاعمال وتقديم ملاحظات واقتراحات من طرف أعضاء المجلس، تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال أعلاه.
وقد تقدم السيد رئيس المجلس بالشكر إلى السيد باشا المدينة على حضوره وسعة صدره وتواصله مع المجلس. ونوه كذلك بالسيد مدير  الوكالة الحضرية بأزيلال على حضوره وتفاعله مع اقتراحات أعضاء المجلس فيما يخص دراسة بعض مشاكل التعمير المتعلقة بالتدبير الحضري لمدينة ازيلال وشكر كذلك السادة أعضاء المجلس على حضورهم وتفاعلهم وتصويتهم بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال.
كما كانت مناسبة لتقديم الشكر الجزيل للسيد عامل الاقليم والسيد مدير الوكالة الحضرية لبني ملال واطر قسم التعمير ببالعمالة واطر الوكالة الحضرية بازيلال وكذا أطر مصلحة التعمير بالجماعة على مجهوداتهم الجبارة في سبيل إيجاد حلول ناجعة لمشاكل التعمير بالمدينة.

 

a

a

a

a

a

a

a

a

a

a