المشاريع المزمع إنجازها بمدينة أزيلال في القريب العاجل


21/04/2024

يتشرف رئيس جماعة أزيلال أن يخبر الرأي العام المحلي في إطار التواصل الدائم بين مكونات المجلس والمواطنين حول مآل مجموعة من المشاريع المهيكلة ونخص بالذكر: 
المستشفى الإقليمي : حيث سيتم المصادقة على جميع التصاميم خلال هذا الأسبوع وأن الصفقة المتعلقة بأشغال الحفر قد تم الإعلان عنها وسيتم فتح الأضرفة يوم 13/12/2022 .
فيما يتعلق بالأشغال الكبرى، فسيتم الإعلان عنها قبل متم شهر  ماي 2023.
مشروع بناء نواة جامعية : تمت المصادقة على جميع التصاميم وكذا الدراسات التقنية الخاصة بهذا المشروع من طرف الوكالة الجهوية  لتنفيذ المشاريع بجهة بني ملال خنيفرة، وسيتم الإعلان عن صفقة الأشغال من طرف جامعة السلطان مولاي سليمان في القريب العاجل.
مشروع المحطة الطرقية : فقد تم الإعلان عن الصفقة المتعلقة بهذا المشروع وسيتم فتح الأظرفة يوم 27/12/2022.
مشروع المنطقة ذات الأنشطة الإقتصادية : تمت المصادقة على جميع الدراسات التقنية وكذا التصاميم الخاصة بهذا المشروع  وسيتم الإعلان عن الصفقة الخاصة بإنجاز هذا المشروع قبل متم شهر دجنبر الجاري. 
    نسجل بارتياح عميق هذه الدينامية التنموية التي تهدف إلى تمكين مدينتنا من البنيات التحتية والمرافق الضرورية، فإنني أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء وعموم ساكنة المدينة أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال والسيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة ورئيس المجلس الإقليمي على دعمهم المتواصل والدائم وحرصهم على الوقوف معنا لإخراج هذه المشاريع الى حيز الوجود خدمة لساكنة المدينة خاصة وللإقليم عامة، تنفيذا لرؤية جلالة الملك محمد السادس نصره الله في جعل المواطن محور التنمية الاقتصادية والاجتماعية. 
  ولا تفوتني الفرصة إلى تقديم الشكر الجزيل إلى جميع أعضاء المجلس وأطر الجماعة على عملهم الدؤوب واهتمامهم ومواكبتهم لكل المشاريع، والشكر الموصول كذلك لكل ساكنة مدينة أزيلال على التجاوب الفعال والتفاعل الإيجابي مع كل الأشغال والمشاريع التي في طور الإنجاز.